شركة موف كويت المتخصصة في نقل العفش في الكويت دائما ما تشارك العملاء الكرام أفضل التجارب واليوم يتحدث الدكتور عبد الفتاح مصطفى طبيب الأسنان الشهير القاطن في منطقة الأحمدي عن تجربته مع شركة موف كويت.

قرار النقل والتخطيط للإنتقال والتحضير له

في البداية أنا طبيب أسنان مقيم في منطقة السالمية ولي عيادة خاصة في منطقة الأحمدي وكنت أعاني من الإنتقالات اليومية من منطقة السكن إلى العمل.

ومنذ فترة طويلة وأنا أعمل على التخطيط للإنتقال والسكن في منطقة العمل وفي فترة قريبة من الآن وجدت مكان مناسب لي وللأسرة وبالفعل قمت بالتعاقد على الشقة.

وبمجرد أن عدت إلى زوجتي وأولادي وكنت أتصور أنهم سوف يفرحون لهذا الخبر ولكني فوجئت بالكثير من العقبات.

هناك الكثير من الأجهزة ولدي في المنزل مكتبة كبيرة وضخمة تحتل حائط بالكامل وهناك العديد من قطع الأثاث الضخمة والأجهزة الكهربائية الحديثة التي كنت أخشى التعامل معها.

قالت زوجتي أن عليّ الإتصال بشركات الصيانة المختلفة مثل شركة صيانة التكييف وشركة صيانة الثلاجات وغيرها حتى يتسنى لنا نقل الجهاز من منطقة إلى آخرى.

بينما بعد دراسة الموقف قال ولدي الكبير عبد الله أن الحل هو البحث عن أفضل شركة خدمات نقل عفش ومنقولات داخل الكويت.

وقال لي ولدي أن هناك العديد من الشركات التي تعمل على نقل الأثاث والأجهزة والفك والتركيب وغيره.

التشكيك والبحث عن أفضل شركة نقل اثاث ونقل العفش في الكويت

فرحت جدا لتلك الفكرة وخاصة وأنني كنت مطالب بتسليم مكان السكن في نهاية الشهر ولم تكن هناك فرصة أو وقت طويل للبحث عن بدائل وحلول مختلفة.

قام ولدي وزوجتي بالبحث عن أفضل شركات النقل وكانت المفاجأة أن الكثير من الشركات المتخصصة عند الإتصال بها لا تجيب بشكل مباشر.

كان البحث عن أفضل شركة نقل متخصصة يمكنها تأدية المطلوب في حرفية يعتمد في الأساس من وجهة نظري على الرقي في الأسلوب والتحضر في الحديث.

كنت أبحث عن شركة تقدم لي خدمة الدعم الفني ويمكنها الإجابة عن التساؤلات والإستفسارات المختلفة حتى يطمئن قلبي، كنت أريد السؤال عن كافة مراحل النقل والأسعار وسياسة الفك التركيب والانتقال كنت أبحث عن الشعور بالاطمئنان مع الشركة التي سوف تقوم بفك منزلي وكافة أغراضي ونقلها إلى مكان جديد.

تصورت أن المشكلة عندي أنا وأن شعوري بالحرص الشديد هو العقبة أمام إتمام عملية النقل ولذلك قررت القبول بأول شركة تأتي إلى السكن ولكن عندها جاءتني زوجتي برقم شركة موف كويت.

جودة الخدمات تظهر مع الإتصال الأول

عندما قدمت لي زوجتي رقم الشركة كان الوقت ليلًا ولكنها أصرت على الإتصال رغم معارضتي لذلك وقلت لها أن الوقت غير مناسب ربما علينا الإنتظار للصباح.

ولكن لضيق الوقت وإلحاح زوجتي قررت تجربة الإتصال بالشركة وعلى الفور أجابتني شخصية محترمة ومهذبة تدل على الرقي و الاحتراف والكفاءة.

.كان أكثر ما جذب انتباهي في المكالمة هو الوضوح الشديد والمعلومات الدقيقة التي كان يستعرضها معي الموظف من خلال المكالمة.

وفي ذلك الوقت لم أتردد في السؤال عن تفاصيل الخدمات وكيف يمكن التعاقد على عملية النقل الخاصة بي.

وفي نفس المكالمة قام الشخص المحترم المسؤول عن خدمة العملاء بتوجيه بعض الأسئلة عن موقع السكن والموقع الجديد والأجهزة الموجودة وموديلاتها ونوعها وما يخص الأثاث والنجف والمنقولات ومع كل سؤال أزداد يقين وتأكيد أن تلك الشركة متخصصة وتعمل بكل إحترافية وجدية.

وعندما سألت عن السعر المتوقع كانت المفاجأة أن السعر لم يكن باهظ الثمن كما كنت أتوقع بل هو مناسب تمامًا نظير الخدمات المقدمة من شركة موف كويت وقد تم تأكيد أن الشركة تضمن عدم حدوث أي تلفيات للمنقولات.

التعاقد مع شركة موف كويت لتقديم خدمات نقل العفش السالمية إلى الجهراء

لم أتردد لحظة واحدة من التعاقد هاتفيا مع الشركة لقد شعر بالأمان والاحترافية والثقة في لهجة المسؤول عن خدمة العملاء ولذلك طلبت منه تحديد الموعد المناسب.

كنت أعتقد أن عملية النقل سوف يتم تحديد موعد لها بعد يومين على الأقل ولكنني فوجئت بأنه يقول أن عملية النقل متاحة في الوقت المناسب لي أنا فقلت له كلما اسرعنا كلما كان أفضل.

في صباح اليوم التالي وجدت إتصال هاتفي من الشخص المسؤول عن فريق الفك والتركيب يقوم بتأكيد الموعد قبل الحضور وقبل الموعد المحدد.

وفي الموعد المتفق عليه كان في المنزل عندي فريق  كان متخصص يعمل في همة ونشاط وسرعة ودقة يعجز الكلام عن توصيفه.

فريق متخصص في الأجهزة الكهربائية قام بفك وفصل النجف والأجهزة الكهربائية المعقدة والحواسب والشاشات وقام بتغليف كل قطعة في حاويات مناسبة ذات جودة عالية.

وهناك فريق متخصص بالسباكة والأخشاب والأثاث قام بفك الدواليب والمكتبة العملاقة وجهاز تنقية المياه ورفع السجاد.

ساعة تقريبا أو ما يزيد عنها قليلا كانت كل المنقولات داخل سيارة نقل كبيرة وعملاقة تم رص كل الأثاث والمتعلقات والعفش فيها في تناسق مدهش.

تم نقل العفش من منطقة السالمية إلى منطقة الجهراء في سلاسة وسرعة ولابد من ذكر أن السائق كان مهذب ومحترف يعلم ما يفعل تحديدًا.

التركيب من جديد الحصول على أفضل عملية نقل عفش في الكويت كلها

ما دفعني حقًا لكتابة هذه التجربة والإشادة بشركة موف كويت المتخصصة في مجال نقل العفش في كل مكان ومن أي مكان داخل الكويت هو الخاتمة التي حصلت عليها.

عند وصولنا للمسكن الجديد قام الفريق بتأمين الطريق أولا إلى الشقة حتى لا يتسببوا في أي إزعاج للجيران وهو المشهد الذي كنت أخشاه وخاصة وأن موعد النقل جاء في النهار.

بدأ فريق العمل بنقل القطع الأولية في ترتيب ونظام حتى يتم وضع كل شيء في المكان المناسب له وتم تركيب التكييف والأجهزة الكهربائية والنجف وجهاز تنقية المياه أولا ثم المفروشات ثم الأثاث ثم المكتبة والدواليب والأسرة وفي النهاية باقي الأغراض وحوض السمك الكبير.

من المثير أن النظام والدقة كان سبب تلاشي أي نوع من القلق وتمت عملية النقل في كل سلاسة ويسر وسهولة لم يتم ضياع أو فقد مسمار واحد.

كما بدأت عملية نقل العفش في السالمية في هدوء تمت كذلك في هدوء في الأحمدية.

كانت دهشة زوجتي كبيرة وسعادتها لا توصف وكذلك عندما عاد ولدي عبد الله من الجامعة كان مندهشًا من أن عملية النقل كلها تمت تقريبا في أربع ساعات فقط وقد كان يتوقع أن تستمر حتى الليل.

شكرًا شركة موف كويت

في النهاية كان لابد من شكر الشركة التي ساعدت في تنفيذ حلمي بالانتقال إلى شقتي الجديدة وساهمت في تحقيق خدمة راقية بكل جودة وأمان.

لقد سمعت كثيرا عن المشاكل والحوادث والتلفيات التي غالبا ما تحدث في أثناء عمليات نقل العفش والأثاث ولكن شركة موف كويت أثبتت بالتجربة الفعلية أنها الشركة الأفضل في تقديم كافة خدمات النقل في الكويت.

وكان المدهش كثيرًا لي بعد أن رأيت تلك الخدمة الرائعة أن يتم المطالبة بنفس السعر المتفق عليه خلال الهاتف دون زيادة رغم أنني لم أت على ذكر مواد التعبئة والتغليف.

لقد سعدت كثيرًا بالتعامل مع شركة موف كويت الأفضل في مجال نقل العفش وأتمنى أن تستمر في تقديم أفضل الخدمات وأن يصل صوتي وتقييمي هذا للجميع دعمًا للشركة.

Call Now Buttonاتصل الان