قرار النقل والتخطيط للإنتقال والتحضير له

السلام عليكم ورحمة الله في البداية اسمي المهندس رفعت حسان عبد الفتاح وأعمل مهندس إنشاءات في المنطقة العاشرة في واحدة من كبرى شركات الإنشاء والتي اضطر لقضاء وقت طويل فيها في الدوام وكنت مقيم مع أسرتي في الكويت العاصمة.

غالبا ما كنت أعاني من الإنتقالات اليومية وخاصة وأنني لا أعود المنزل إلا على وقت النوم فقط وانطلق من جديد في الصباح للعمل في الشركة.

لسنوات عديدة وأنا أعمل لشراء شقة مناسبة في المنطقة العاشرة والانتقال والسكن في نفس منطقة العمل والحمد لله تمكنت من التعاقد على شقة مناسبة منذ وقت غير بعيد.

وبالطبع قمت بالتعاقد على إيجار شقتي القديمة في الكويت العاصمة ولم يتبق سوى الإنتقال إلى شقتي الجديدة وبمجرد أن جلست مع زوجتي وأولادي للتفاهم حول موعد النقل والانتقال المناسب فوجئت بالكثير من العقبات.

العقبات في نقل العفش في الكويت من السالمية

لقد سقط من عقلي تمامًا كل التعقيدات المرتبطة بالانتقال ونقل العفش في الكويت، هناك الكثير من الأجهزة وهناك حوض السمك الكبير وحوض السمك الصغير والعديد من قطع الأثاث التي تم تثبيتها في الجدران وهذا بالإضافة للمكتبة الكبيرة والأجهزة الرياضية المنزلية التي وضعتها في غرفة خاصة مغلقة.

ناهيك عن تلك الأجهزة الكهربائية الحديثة والمعقدة والتي كنت أخشى التعامل معها دون فريق من الصيانة مثل جهاز تنقية الماء والثلاجة الغريبة التي أصرت زوجتي على شرائها منذ فترة طويلة.

بالفعل تم الإتفاق مع زوجتي زوجتي على الإتصال بكافة شركات الصيانة المختلفة وطلب نقل الأجهزة إلى شقة أخرى وهذا كان يعني الإتصال بأكثر من عشر شركات لتقديم خدمة الصيانة وبمجرد حسبة صغيرة كان سيتكلف نقل العفش من السالمية والتركيب في الأحمدي ثروة طائلة.

وبينما نتناقش حول هذا الأمر قال خالد ولدي الكبير أن الحل الوحيد والمناسب هو التعاقد مع شركة نقل عفش في الكويت تكون متخصصة.

وعلى الفور بدأنا في البحث عن أفضل شركة خدمات نقل عفش ومنقولات داخل الكويت تكون قريبة ومتاحة وفقًا لكلام ولدي عن تواجد العديد من الشركات التي تعمل على نقل الأثاث والأجهزة والفك والتركيب وغيره.

رحلة البحث عن أفضل شركة نقل اثاث وعفش في الكويت

على الفور قررت البحث عن تلك الشركة الأفضل وقد فرحت بتلك الفكرة وخاصة وأنني كنت مطالب بتسليم مكان السكن في نهاية الشهر.

من وجهة نظري الخاصة أن أفضل الشركات هي تلك التي ترتاح إلى التعامل معها وتجد الثقة والشعور بالطمأنينة في التعامل مع المختصين فيها.

كان البحث يعتمد في الأساس على الرقي في التواصل والوضوح في طرح المعلومة وبالطبع يعتمد على التحضر والأدب والذوق في الحديث.

للأسف كثيرًا من الشركات لا تجيب عند الإتصال بها ولا تجد لديهم قبول عام في الحديث ولا تستشعر الراحة في الحديث مع المسؤولين.

كنت أبحث عن شركة تقدم لي الإجابة عن التساؤلات والإستفسارات المختلفة التي تدور داخل عقلي حول فك وتركيب الأجهزة المتنوعة التي أملكها وكيفية التعامل والتسعير وذلك يطمئن قلبي.

كانت رحلة البحث عن أفضل شركة في مجال نقل العفش والاثاث مع إمكانية الشعور بالراحة والاطمئنان مرهقة ومخيبة للأمال بشدة.

مع كل تواصل مع شركة من الشركات المتواجدة على النت أو التي تظهر في الإعلانات التلفزيونية كنت أشعر بمزيد من الأسى  وكنت على وشك أن أصرف نظر عن فكرة النقل برمتها خوفا وخشية على الأثاث.

في بعض اللحظات تصورت أن المشكلة عندي أنا وأن شعوري بالحرص الشديد هو العقبة أمام إتمام عملية النقل ولذلك قررت القبول بأول شركة تأتي إلى السكن للمعاينة والإتفاق ولكن عندها جاءتني زوجتي برقم شركة موف كويت.

الخدمة الرائعة مع أول إتصال

عندما قدمت لي زوجتي رقم شركة موف كويت لخدمات نقل العفش في الكويت بأرخص الأسعار وأرقى الخدمات تشككت في البداية وخاصة مع خبرتي السلبية مع الكثير من الشركات فقلت لها أن الوقت ليلًا وغير مناسب وهو الوقت غير المناسب لمثل تلك الإتصالات ولكنها أصرت على الإتصال للتأكيد على أن الشركة متاحة على مدار الساعة.

ومع ضيق الوقت وإلحاح زوجتي قررت تجربة الإتصال بالشركة وعلى الفور أجابتني شخصية محترمة ومهذبة ذات أسلوب ودود وعلى درجة عالية من التفهم والرقي و الاحترافية.

.كان أكثر ما جذب انتباهي في المكالمة هو الدقة في استفسار والوضوح في الطريقة والاستفسار والأسلوب الودود  الذي كان يتعامل به الموظف خلال المكالمة.

مع تلك الطريقة المهذبة والوضوح والود لم أتردد في السؤال عن كل التفاصيل وتطرقت للسؤال عن كيفية التعاقد على عملية النقل الخاصة بي.

لم يمل موظف خدمة العملاء من الإجابة عن كل تساؤلاتي وقام هو الآخر بتوجيه بعض الأسئلة عن موقع السكن والموقع الجديد والأجهزة الموجودة وموديلاتها ونوعها وما يخص الأثاث والنجف والمنقولات.

ومع كل سؤال تزيد داخلي الراحة واليقين وتأكدت أن شركة موف كويت هي فعلا شركة محترمة متخصصة تعمل بكل إحترافية وجدية.

وعندما سألت عن السعر المتوقع كانت المفاجأة أن السعر لم يكن باهظ الثمن كما كنت أتوقع بل هو مناسب تمامًا نظير الخدمات المقدمة من شركة موف الكويت وقد تم تأكيد أن الشركة تضمن عدم حدوث أي تلفيات للمنقولات.

التعاقد مع شركة موف الكويت لتقديم خدمات نقل العفش بالكويت إلى المنطقة العاشرة

لم أتردد لحظة واحدة من التعاقد هاتفيا مع الشركة لقد شعر بالأمان والاحترافية والثقة في لهجة المسؤول عن خدمة العملاء ولذلك طلبت منه تحديد الموعد المناسب.

كنت أعتقد أن عملية النقل سوف يتم تحديد موعد لها بعد يومين على الأقل ولكنني فوجئت بأنه يقول أن عملية النقل متاحة في الوقت المناسب لي أنا فقلت له كلما اسرعنا كلما كان أفضل.

تم الإتفاق على الموعد المناسب لإتمام عملية النقل وتم التأكيد من عن طريق الهاتف قبل الموعد المحدد وبدأت التجربة الفعلية.

الالتزام بالمواعيد شعار الشركة المحترفة في مجال نقل العفش والاثاث في الكويت

في الموعد المتفق عليه تمامًا كان يتواجد في المنزل فريق متخصص محترف يعمل في نشاط وهمة وسرعة ودقة.

يعجز اللسان والكلام عن وصف تلك الاحترافية التي قام بها الفريق بفك وإحلال كافة المنقولات.

قام فريق متخصص في الأجهزة الكهربائية قام بفصل الكهرباء أولًا عن المنزل وقام بفك النجف والأجهزة الكهربائية المعقدة والحواسب والشاشات وقام بتغليف كل قطعة في حاويات مناسبة ذات جودة عالية.

وفي نفس الوقت كان هناك فريق متخصص معاون للفريق الأول متخصص في مستلزمات السباكة والأخشاب والأثاث قام بفك الدواليب والمكتبة العملاقة وجهاز تنقية المياه ورفع السجاد.

بعد حوالي فترة ساعة تقريبا أو يزيد عنها قليلًا كانت كل المنقولات داخل سيارة نقل كبيرة وعملاقة مناسبة تمامًا لحجم المنقولات والأثاث وتم رص كل الأثاث والمتعلقات والعفش فيها في تناسق مدهش.

تم نقل العفش من منطقة السكن الأولى في الكويت إلى المنطقة العاشرة في سلاسة وسرعة ولابد من ذكر أن السائق كان مهذب ومحترف يعلم ما يفعل تحديدًا.

التركيب من جديد الحصول على أفضل عملية نقل عفش في الكويت كلها

عند وصولنا للمسكن الجديد قام فريق العمل بتفعيل نظام إحترازي متقن يهدف تأمين الطريق إلى الشقة.

وذلك حتى لا يتسببوا في أي إزعاج للجيران وهو الأمر الذي كنت أخشاه كثيرًا وخاصة وأن موعد النقل جاء في قبل نهاية النهار.

بدأ فريق العمل بنقل القطع الأولية في ترتيب ونظام حتى يتم وضع كل شيء في المكان المناسب له وتم تركيب التكييف والأجهزة الكهربائية والنجف وجهاز تنقية المياه أولا ثم المفروشات ثم الأثاث ثم المكتبة والدواليب والأسرة وفي النهاية باقي الأغراض وحوض السمك الكبير.

من المثير أن النظام والدقة كان سبب تلاشي أي نوع من القلق وتمت عملية النقل في كل سلاسة ويسر وسهولة لم يتم ضياع أو فقد مسمار واحد.

كانت دهشة زوجتي كبيرة وسعادتها لا توصف وكذلك عندما عاد ولدي خالد من الجامعة كان مندهشًا من أن عملية النقل كلها تمت تقريبا في أربع ساعات فقط وقد كان يتوقع أن تستمر حتى الليل.

شكرًا شركة موف الكويت

ما دفعني حقًا لكتابة هذه التجربة والإشادة بشركة موف الكويت المتخصصة في مجال نقل العفش في كل مكان ومن أي مكان داخل الكويت هو الخاتمة التي حصلت عليها.

Call Now Buttonاتصل الان