شركات النقل داخل الكويت لخدمات النقل

في هذا الوقت ومع انتشار التقدم التقني والتكنولوجي وثورة الإتصالات والتأثير القوي الناتج عن السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة أصبح من الصعب جداًا على المستهلك التفرقة بين ما هو حقيقي وما هو كذب وافتراء.

من السهل حاليًا نشر الكذب والشائعات وافتعال دعاية وإعلانات مكذوبة بغرض جذب العميل.

وللأسف أصبح من السهل وقوع العملاء ضحايا للعديد من الشركات الكاذبة التي تتعمد التضليل وأصبح الإنترنت مرتع للدعاية الفاسدة.

وفي مجال نقل العفش والاثاث وكافة الأغراض فحدث ولا حرج فهناك شركات لا تمتلك معدة واحدة أو سيارة نقل واحدة وتدعي غير هذا وتعتمد على نشر الكثير من الدعايا وإطلاق عبارات رنانة ذات بريق تسويقي.

للأسف تسيء تلك الشركات إلى المجال ولهذا أصبح العميل مطالب بمستوى من الوعي للتفرقة بين الكذب والحقيقة وهذا ما نحاول تقديمه من خلال موقع موف الكويت.

الجودة والإلتزام ليست مجرد شعارات

من المهم أن تعتمد أي شركة في التسويق لها على تأثير الكلمة الحقيقية الصادرة عن فعل وتجربة واقعية لا عن مجرد قول.

ولا يوجد أصدق من تقييم العميل نفسه الذي مر بتجربة حقيقية، لا شك أن العميل هو الأصدق في نقل الخبرة والجودة والالتزام.

ولذلك تأثير التجربة الواقعية هو أهم وسيلة في الدعاية والتسويق وهو الذي يعتمد على عملاء فعليين منحتهم الشركة تجربة إيجابية.

لذلك على أي شركة أن تعمل على تقديم أفضل الخدمات وتحرص على إرضاء العميل وبذلك سوف تحقق المصداقية.

نحرص في شركة موف كويت على توثيق كل عمليات النقل وإضافتها للخبرات السابقة ولنا سياسة رائعة في تقديم خدمة مابعد البيع ومتابعة العميل.

نتعهد في شركة موف كويت أن لا يتم نشر أي دعاية صورية أو كاذبة أو مغلوطة وكافة الصور الموجودة على الموقع حقيقية.

ونسعى من خلال الموقع أن نطرح الحقيقة والفكر المستنير الذي يعمل على زيادة وعي العملاء حتى لا يتمكنوا من قياس جودة الشركة.

وللأسف يعتبر الكثير من الناس أن أفضل شركة هي تلك المشهورة التي تظهر إعلانات لها بصورة مستمرة عبر الهاتف أو عبر التليفزيون وتجدها ملصقة في كل مكان.

وقياس الجودة والإلتزام لا يتم من خلال تلك الدعاية فإن الجودة والإلتزام هي خدمات وليست مجرد شعارات.

وفي هذا المقال نتعرف على كيفية قياس جودة شركة ما دون التورط في شراء خدماتها.

قياس أداء شركة نقل العفش في الكويت 

في مجال شركات نقل العفش والاثاث في الكويت يمكن قياس أداء الشركة ومدى جديتها والتزاماتها من خلال بعض الإجراءات البسيطة وهي :

  • الإتصال بالشركة وقياس سرعة الرد والأدب في التعامل والأسلوب الخطابي والتهذيب في المكالمة.
  • السؤال بشكل بسيط وقياس جودة الرد وتقديم المعلومة ومدى تجاوب الموظف مع العميل وتقديره.
  • عند التواصل الهاتفي لابد من الالتزام بالسياق في المكالمة والإجابة عن كافة التفاصيل وتحديد الوقت والموعد المناسب لعملية النقل.
  • أفضل شركة نقل عفش هي تلك التي تعمل على تأكيد الموعد والتفاصيل قبل التنفيذ.
  • الشركة الراقية هي التي تحدد كافة الإجراءات وتتواجد في المكان المحدد قبل الموعد وتأتي للمعاينة إن أمكن.
  • قياس الجودة يعتمد بشكل كبير على اللطف والأمان في التعامل مع الأثاث والتأكيد على عدم حدوث أي خدوش أو كسور.
  • الجودة تستلزم استخدام معدات فك احترافية مناسبة للمعدة التي يتم نقلها وبالطبع مع عدم فقد أى قطعة أثاث أو جزء من المنقولات وعدم تعرض أي قطعة من المنقولات للضرر.
  • الشركة الراقية تمتاز بالاحترافية في فك العفش والمنقولات والمكاتب والاحترافية في التركيب وذلك من خلال فريق عمل متمرس.
  • لابد لشركات النقل أن تملك سيارات مجهزة حديثة وفريق من السائقين المدربين ولابد من السؤال عن ذلك قبل التعاقد والاتفاق.
  • الشركات الكبرى تعمل على تغطية جميع المحافظات والنقل من وإلى كافة الأماكن وهي دائما على إستعداد للنقل على مدار الساعة طوال 24 ساعة يوميًا.
  • تمتاز الشركات الراقية باستخدام مواد تغليف مناسبة لكل قطعة أثاث والعمل على حفظ الأثاث والعفش أثناء النقل.
  • السعر المناسب والالتزام بكافة التفاصيل وعدم استحداث نفقات عند التنفيذ.

ولذلك يجب على العميل أن يتأكد من كافة تلك العوامل قبل الإتفاق والتأكيد على أن الشركة معتمدة وتتبع سياسة تسعير مناسبة.

سياسة التسعير مع نقل العفش الكويت

تعتمد سياسة التسعير والأسعار على عوامل متعددة ومنها المنطقة الأصلية التي يوجد بها العفش أو المنقولات وكذلك تعتمد سياسة التسعير على حجم المنقولات الكلية وطبيعتها وما سوف تحتاج له من معدات وأدوات تعبئة وتغليف وهناك الوجهة النهائية التي سوف يتم الانتقال إليها والخامات المستخدمة ومواد التغليف وأدوات النقل التي يحتاج لها الفريق والبراعية والسرعة في الفك والتركيب وعدد الموظفين المنفذين للعملية.

سبب اختلاف التسعير من شركة إلى أخرى

سعر النقل يعتمد على جودة الخدمة وحجم العمالة المطلوبة وكذلك نوع السيارات المستخدمة في النقل والمسافة المقطوعة داخل الكويت أو مجال التغطية.

هناك اختلاف كبير في سياسة التسعير بين شركات النقل وهذا إعتماد على الجودة وسرعة التنفيذ وتوافر المواد والمعدات اللازمة للتنفيذ.

سياسة التعامل مع شركة موف كويت

من السهل أن نقول أننا الشركة الأفضل في تقديم خدمات النقل وتنفيذ عمليات نقل العفش والاثاث والأغراض وكافة المفروشات داخل الكويت.

من السهل على أي شركة أن تقوم بالادعاء وإطلاق الكلمات الرنانة وخاصة في ظل التقدم التقني ووجود العديد من منصات التواصل والدعاية التي تعمل على نشر العبارات الدعائية والتسويقية الجذابة.

ولكن تلك ليست سياسة الشركة ولا هي المصداقية التي تسعى الشركة في الوصول إليها.

وهل إطلاق الألقاب والعبارات غير الواقعية وحده هو ما يحدد ماهية أفضل شركة؟

نحن في شركة موف الكويت لا ندعي أننا الأفضل بل نفخر دائما أننا على طريق الجد والاجتهاد والسعي المتواصل لتحقيق أفضل خدمة ترضي كل عملاء الشركة.

مميزات التعامل مع شركة موف كويت

نتعهد في شركة موف كويت بتوفير فريق متميز راقي على أفضل المستويات الأدبية.

فريق العمل متخصص ومكون من فنيين وعاملين ومهنيين وكلهم مدربين على التعامل بحرفية شديدة مع كافة المواقف والصعوبات المختلفة.

نحن في الشركة نحترم أن طبيعة العمل هي الالتزام بالحرفية حيث نتعامل مع مقتنياتك الغالية والثمينة اغراضك الشخصية سواء المتعلقة بالمنزل أو العمل.

وهذا النوع من العمل يتعلق بالأمانة أولا ولذلك تحرص الشركة في سياسة التوظيف والتعيين داخل الشركة ونرفع شعار الأمانة قبل كل شيء.

الشركة تتعهد بتوفير كافة معدات الفك والإحلال والتركيب وأدوات ومواد التغلفة والتعبئة وكذلك أسطول متكامل من سيارات النقل المجهزة للاستخدام في عملية نقل الأغراض والمنقولات ونحن نسعى لتقديم خدمة نفتخر بها وتفخر أنت بها.

فريق العمل داخل الشركة متاح لخدمتكم على مدار الساعة يوميًا ويوجد فريق متخصص في الدعم الفني وخدمة العملاء متاح من خلال رقم الهاتف ومن خلال الموقع الرسمي الوحيد الخاص بالشركة.

نهتم بخدمة العملاء ونسعى من خلال الفريق المتاح على مدار الساعة تقديم كل ما يتعلق بالدعم الفني والمشورة والرد والإجابة عن كافة الاستفسارات المختلفة وتتعهد الشركة دائما بتقديم المعلومة الصحيحة ونلتزم بالدقة والموضوعية.

Call Now Buttonاتصل الان